الأحد، 14 فبراير 2010

دعاء المهمات

دعاء المهمات..

يامن تحل به عقد المكاره ويامن يفتأ به حد الشدائد ويامن يلتمس منه المخرج الي روح الفرج ذلت لقدرتك الصعاب وتسببت بلطفك الاسباب وجرى بقدرتك القضاء ومضت على ارادتك الاشياء فهي بمشيتك دون قولك مؤتمرة وبارادتك دون نهيك منزجرة انت المدعو للمهمات وانت المفزع في الملمات لا يندفع منها الا ما دفعت ولا ينكشف منها الا ما كشفت وقد نزل بي يارب ما قد تكادني ثقله والم بي ما قد بهظني حمله وبقدرتك اوردته علي وبسلطانك وجهته الي فلا صدر لما اوردت ولا صارف لما وجهت ولا فاتح لما اغلقت ولا مغلق لما فتحت ولا ميسر لما عسرت ولا ناصر لمن خذلت فصل على محمد واله وافتح لي يارب باب الفرج بطولك واكسر عني سلطان الهم بحولك وانلني حسن النظرفي ما شكوت واذقني حلاوة الصنع في ما سالت وهب لي من لدنك رحمة وفرجا هنيئا واعل لي من عندك مخرجا وحيا ولا تشغلني بالاهتمام عن تعاهد فروضك واستعمال سنتك فقد ضقت لما نزل بي يارب ذرعا وامتلات بحمل ما حدث علي هما وانت القادر على كشف ما منيت به ودفع ما وقعت فيه فافعل بي ذلك وان لم استوجبه منك يا ذا العرش العظيم।

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم, إلهي إن كنت لا تستجيب إلا للأنبياء والأولياء والصالحين, فإلى من يلجأ المذنوبون المحتاجون॥ ربي اقضي لي حاجتي يا أكرم الأكرمين وأرحم الراحمين بحق محمد وآله الطاهرين