الجمعة، 24 يوليو 2009

الحمد لله ..

بسم الله الرحمن الرحيم ..

اليوم البيت كان هادي بطريقة غريبة .. كل واحد في حاله ما ادري شصاير .. وانا كنت انتقل بين اللاب والكتب او ارتب شوي ..
ساعدت ماما بترتيب البيت وبعدين قعدت وماشي شغلة .. حسيت اني مليت من الكتب ومالي خاطر اشوف افلام والانترنت ملل ..
ما عرفت شو اسوي .. اتصلت بخالتي اسلم عليها وبعدين قعدت لين الليل واتصلت فيها مرة ثانية .. وبعدين ..
.
.
.

كنت مشغولة بترتيب بعض الأشياء ثم جلست برهة على الكرسي واتصلت بخالتي , تحدثت معها قليلا وبمجرد أن أنهيت المحادثة.. شعرت بحرارة تنطلق من قلبي .. وانتشرت في أنحاء جسدي..ارتسم الحزن على محياي.. ودمعت عيناني.. لا أدري لماذا .. ربما لأنني تمنيت أن أكون معهم .. وربما شيء آخر.. ولكن الحزن طغى علي الآن وأظن بأن أفضل طريقة للتخلص منه هو الكتابة ولكنني كلما كتبت حرفا زاد حزني وشوقي وسرقت دمعتي طريقها.. إلهي إلى من يلجأ العبد إلا إلى مولاه ...
.
.
.
وبعد ساعة يمكن أو أكثر سمعت صوت ابن بنت خالتي الصغير .. وبعد فتر دخلت بنت خالتي الغالية الغرفة .. :) .. خربت جويي .. المهم .. قعدنا
وانا حالة الحزن بعدها ما ولت عني .. فقلت فنفسي بقترح عليهم نطلع مكان حتى لو مش اليوم وقلت لهم ابا اغير جو احس تعبانة وابا اطلع من جو التفكير اللي انا فيه .. وقبل ان اكمل كلامي بنت خالتي قالتلي تعالي ويانا بوظبي .. وماما وافقت على طول .. وانا ما صدقت خبر.. طرت من الفرحة .. رغم انه هالشي ما كان في بالي كنت ابا اغير جو والصراحة كان خاطري اروح البحر .. لكن اني اطلع من دبي واروح بوظبي .. هذا تغير جو رااائع ..

وجهزت اغراضي وطبعا ما نسيت اللاب توب ..

ونحن في الدرب .. زوج بنت خالتي شغل المسجل .. واندمجت كان صوت الرادود وكلماته مؤثرة ,, (حسين الأكرف) ,, .. حسيت اني مجرد ركبت السيارة مزاجي اتغير والحزن راح .. ونحن في الدرب .. غمضت عيني شوي واتذكرت لما كنا طالعين من منطقة في لبنان (قرية شحور) وكان في الليل وظلام والجو بارد .. متجهين لحفلة خطوبة بنت خالي قبل سنة .. ومن بعيد كان صوت دعاء كميل ينسمع من بين الجبال.. كانت لحظة حلوة لا توصف..:)

الحمد لله رب العالمين .. وشكرا لك يا رب العباد ..

وانا حاليا يالسة اكتب التدوينة فبيت بنت خالتي .. وسهرانة وياها وويا اختي .. :)..



والحمد لله رب العالمين ..

...

إلهي إلى من يلجأ العبد إلا إلى مولاه .. إلهي وربي .. اغفر لي وارحمني وصبرني يا ارحم الراحمين..